On

الفرق بين لباس ربطة عنق سوداء وربطة عنق بيضاء في كازينو

منشور من طرف Sefat

واحدة من السمات الرئيسية لألعاب الكازينو هي الموضة. في الواقع ، فإن اللعبة والشعور الشديد بالأزياء يسيران جنبًا إلى جنب ويكمل كل منهما الآخر في كل منعطف. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لأولئك الذين لعبوا في الكازينوهات الأرضية. في الواقع ، كانت اللعبة آنذاك هواية لأعلى طبقات المجتمع. وشمل ذلك كل من الخدم والعائلات المالكة. الآن يمكننا أن نلعب في أفضل البيجامات التي نقدمها ، لأننا سنشعر بأننا في المنزل. دعونا نسافر في الماضي عندما كان هناك قانون خاص للثياب في الكازينوهات الأرضية.

فستان أبيض التعادل:

ربطة عنق بيضاء ، وتسمى أيضا فستان سهرة أو بدلة ، هي الأكثر رسمية من فساتين السهرة التقليدية. للرجال ، يتكون من سهرة سوداء فوق قميص أبيض نشوي مع طوق الجناح ، وسترة مارسيلا وربطة عنق بيضاء حول طوق أسفل زر. ويرتبط عموما مع أزرار أكمام وأزرار قميص وكذلك الأحذية الجلدية السوداء.

يفرض قانون اللباس الأكثر رسمية في المجتمع متطلبات صارمة نسبيًا على ملابس النساء. ترتدي النساء ثياب السهرة بالإضافة إلى المجوهرات والتاج والبراثن. يتم ارتداء القفازات المسائية بشكل تقليدي عند الكرات والعشاء عندما يكون رمز اللباس “ربطة عنق بيضاء” ، لكن لم تعد مطلوبة. إنها مثالية لفساتين بلا أكمام ، ولكن يمكن أن ترتديها النساء الأكبر سناً مع قبعة أو أكمام قصيرة.

طريقة اللعب ورمز اللباس: ماذا ترتدي في الكازينوهات

ستجد أدناه أنواعًا مختلفة من الملابس المقبولة على نطاق واسع في معظم الكازينوهات ، للرجال والنساء. لحسن الحظ ، لدينا الآن كازينوهات على الإنترنت ، وزيارة الموقع ، ولا نحتاج إلى رمز لباس خاص لتشغيلها.

لباس التعادل الأسود:

هذا اللباس هو عارضة بعض الشيء ، لكنه لا يزال رسميا. يلبس خاصة في الأحداث بعد 18 ساعة. ربطة عنق سوداء هي لباس للمناسبات الاجتماعية. يتم التعبير عنها بشكل أساسي على النحو التالي: “هذا المساء أنيق ويجب على الرجال ارتداء سهرة.” يجب أن يكون نوع الملابس الذي يجب عليك ارتدائه مناسبًا.

إذا كانت ربطة عنق سوداء تقليدية ، فإن الرجل يحتاج إلى سهرة. خلاف ذلك ، يمكنك استخدام بدلة سوداء لديك بالفعل. يرتدي الرجال قميصًا أبيض وربطة عنق سوداء. بالإضافة إلى ذلك ، يرتدون سترة المساء ، سهرة وأحذية سوداء في أكسفورد أو براءات الاختراع والجلود.

ترتدي النساء كل شيء من فساتين الكرة إلى فساتين الكوكتيل والمجوهرات والقفازات والأغطية. لدى النساء بشكل أساسي العديد من خيارات الملابس ، بشرط ألا يكون تنحنحها قصيرًا جدًا أو أن أسلوبها لا يكشف كثيرًا.