On

خلع الملابس للعمل في كازينو

منشور من طرف Sefat

تحتل “المظهر” المرتبة الثانية من حيث الصفات المرتبطة عمومًا بالكفاءة المهنية ، وفقًا “لمهارات الاتصال” في استطلاع وطني عام 2010 أجراه مركز التميز المهني في كلية يورك بولاية بنسلفانيا ، ومدى أهمية النظر إلى مكان العمل.

لسوء الحظ ، لا يوجد أي لباس عالمي. ما يعتبر مناسبًا يعتمد على قطاع النشاط ومكان العمل وأحداث يوم معين. اختيار الملابس يمكن أن يكون مربكا. هذه النصائح يمكن أن تكون مفيدة.

لماذا يهم: ينظر الناس إلى الآخرين من خلال مظهرهم. قد تكون عاملًا شاقًا ، لكن إذا بدت ملابسك عشوائية ، فقد يشير ذلك إلى أخلاقيات العمل لديك. إذا كنت تبدو احترافيًا ، فسوف يعتبرك المشرفون والموظفون محترفون لك. اللباس لإقناع!

لباس العمل: ما هو مناسب لهذا العمل يختلف حسب الصناعة. تأكد من البحث عن القطعة. كما كتب جون مولوي في كتابه ثوب جديد للنجاح ، فإن الألوان والأنماط التي تلبس في العمل مهمة. على سبيل المثال ، قد تكون الأوشحة والألوان الزاهية والأنماط مناسبة لشخص يعمل مصورًا في مجلة للأزياء لأنه دور “إبداعي”. ومع ذلك ، قد يعكس المدير المالي الافتقار إلى الاحتراف أو الجدية عند ارتداء نفس الملابس. فكر في الصناعة ودورك في المؤسسة قبل البحث عن عمل في خزانة ملابسك ، وتذكر: من الأفضل دائمًا أن ترتدي ملابسًا أكثر من أن ترتدي ملابسك دون أي شيء.

فكر خارج الصندوق: عندما يتعلق الأمر بارتداء ملابس العمل ، فهي ليست مجرد ملابس مهمة. يجب أن يتعامل الموظفون أيضًا مع الماكياج والبشرة والشعر – إنها حزمة! انهم يريدون أن تبدو نظيفة ووضعها معا. بدلًا من ترك هواء الشعر جافًا ، أضف الجل والرغوة لجعلها ناعمة. يوصى بأن ترتدي النساء ماكياجًا خفيفًا لإضافة لون وتحسين مظهرهن. لكن احذر ألا تذهب بعيداً. يجب على الرجال الحفاظ على شعر الوجه أصلع ومرتب بحيث تكون جميلة. يجب أن يرتدي كلا الجنسين حدًا أدنى من الملحقات ، لأن الكثير من المجوهرات يمكن التلوين فيها. استخدام شعار “أقل هو أكثر” للوصول إلى الملحقات.

كن مستعدًا: قد لا تحتاج إلى ارتداء زي كل يوم ، ولكن قد تضطر إلى مقابلة رئيسك في العمل أو اجتماع تلقائي. استعد لهذه المناسبات من خلال الحفاظ على السترة والأحذية على مكتبك لإنشاء ملابس بسيطة على الفور. هذا سيظهر الاحتراف والتصميم.

ارتدي الوظيفة التي تريدها ، وليس تلك التي لديك: بغض النظر عن مكان تواجدك في السلسلة الغذائية للمكاتب ، فإن مظهرك ضروري. على الرغم من أنه يمكن توقع أن يرتدي المدراء ملابس رسمية أكثر من الموظفين الذين يقدمون تقارير إليهم ، إلا أن الموظفين الذين يتطلعون إلى لعب دور أكبر يجب أن يرتدوا ملابسهم ، مما يتيح لهم الفرصة لوضعهم في هذا المنشور.

“إنه يوم الجمعة الجمعة”: ارتداء الجمعة غير رسمي لا يعني أنه يجب عليك الخروج من السرير باستخدام قميص السكينة والجينز الممزق. تقول ليزا كواست ، مؤلفة كتاب “حياتك المهنية في طريقك” ، إن الجمع بين الجينز وزر جميل (رجل) أو بلوزة (امرأة) هو أسلوب جيد. إنها تقترح ارتداء السراويل الداكنة بدلاً من السراويل الفاتحة واختيار السراويل الضيقة بدلاً من السراويل الواسعة. تقترح كواست أيضًا إضافة طبقة ثالثة (مثل سترة أو سترة صوفية) لإكمال المجموعة. هذه الصيغة تعطي الجمعة عارضة نظرة راقية دون التضحية بالراحة.

بناء خزانة ملابس عمل أفضل يمكن أن يزيد من مصداقيتك وقدرتك على الإعلان في العمل. ننسى الجينز ممزق والقمصان واللباس للنجاح!