On

كيفية اختيار حلاقة مثالية؟

منشور من طرف Sefat

يمكن الحصول على قطع الصحيح أن يكون تحديا خطيرا. كثير من الأولاد والجيران لا يعرفون من أين نبدأ. قد يكون من الصعب معرفة كيفية اختيار قصة الشعر التي تناسب شكل وجهك أو كيفية اختيار النمط الذي يناسب نمط حياتك. في بعض الأحيان ، لا يقوم مصففو الشعر أو المصممون بتدريب العملاء الذكور على اتخاذ خيارات تصفيفة الشعر الصحيحة ، وأنت تترك في الطبيعة لهذا الاختيار المهم لمظهرك.

العوامل:

يجب مراعاة العديد من العوامل عند اختيار قصة الشعر المثالية: الطول والعناية بالشكل. لا سيما مع طول الكأس ، الكثير من الناس شنق. “أريد حقًا أن يكون لدي شعر طويل” أو “أحب أن أبقي شعري قصيرًا” وكثيراً ما يتم سماع العبارات من قبل العملاء. إليكم الصفقة: نوع الحلاقة يحدث فرقًا كبيرًا. بغض النظر عن الطول ، يمكن للقطع الجيد أن يحسن ملامح الوجه ويؤثر على السمات الأقل استحسانًا. لذلك ، ينبغي النظر في شكل القطع قبل الطول.

يجب عليك أن تنظر في شكل وجهك لتحديد قصة شعر مناسبة. يمكن للقطعة المناسبة أن تضع أفضل ميزاتك في الاختبار وتقلل من الميزات الأقل استحسانًا. على سبيل المثال ، يمكن تصغير الأنف الكبير من خلال ارتداء نمط أكبر مع جزء خارج المركز. بالنسبة للرجال ذوي الشعر الأزرق الزرق العينين ، يمكن للحلاقة الضيقة أن تغمض عينيك. إن اختيارك للحلاقة يمكن أن يغير حقًا الطريقة التي يرى بها الأشخاص ملامح وجهك.

يصعب عليك اختيار حلاقة الشعر الصحيحة أكثر من الجلوس وقول لمصفف الشعر: “اجعلها قصيرة”. يجب أن تؤخذ العديد من العوامل في الحسبان عند اختيار حلاقة الشعر المثالية ، ويجب أن يأخذ مصفف الشعر أو الحلاق في الاعتبار هذه العوامل. ومع ذلك ، من المهم أن تفهم كيف يساعد شكل وجهك وأسلوب حياتك وميزات الوجه والمهنة في اختيار أفضل قصة شعر قبل موعدك حتى تتمكن من مناقشتها مع مصفف الشعر الخاص بك.

بالنسبة للعملاء الذكور ، غالباً ما يتردد مصففو الشعر والمصممون في تقديم اقتراحات. لذلك لا تخف من السؤال عما إذا كان الشخص الذي يقطع شعرك لديه أفكار. إذا كنت تقترح شيئًا ما ، فجربه – تذكر أن الشخص الذي يقطع شعرك مُدرب على إعطائك قصة شعر أكثر إغراءً ، وينبغي أن تكون مستعدة لتقديم اقتراحات إذا بدا ذلك ممكنًا. تعديلات النمط.

من المفيد أيضًا أن يكون لديك فكرة عما تريده. تحقق من صالونات تصفيف الشعر على الإنترنت أو المشاهير وتختار من تفضل. كن واقعياً واختر الأنماط للموديلات ذات ميزات الوجه وأنواع الشعر المماثلة. اطبع الصور التي تريدها وأخذها في زيارتك القادمة. يمكن لمصفف الشعر أو المصمم الخاص بك استخدام هذه المعرفة لإنشاء قصة شعر متشابهة تتشكل لتناسب وجهك وأسلوب حياتك وعملك.

كن واقعيا:

من المهم أن تفكر في أسلوب حياتك. لن يقضي الأشخاص النشطاء للغاية وقتًا طويلاً في تصفيف أنفسهم وسيكونون أكثر سعادة إذا كانت قصة شعرهم تتطلب القليل من الصيانة. لا يبدو قص الشعر فقط للأناقة جيدًا إذا كنت لا تقضي الوقت في تصفيفه. على العكس من ذلك ، فإن الشخص الذي لديه الوقت والصبر لتكريس القليل من الوقت للعناية بالشعر كل يوم يمكن تقديمه بشكل أفضل مع قطع أكثر أناقة. لقد رأينا جميعًا ما يحدث عندما يلتزم الرجال بالجيل الشعري دون توجيه.

شيء آخر يجب أن تفكر فيه هو عملك. في أيامنا هذه ، لم تعد قواعد النمط “الأكثر تقليدية” سارية في مكان العمل. ليس من غير المألوف أن نرى المصرفيين مع رؤوسهم يحلقون والمحامين في ذيل الحصان. سواء اخترت قصة شعر أم لا ، فأنت بحاجة إلى التفكير في مناخ مكان عملك. من المؤكد أن مكان العمل التقليدي والمحافظ للغاية ليس المكان المثالي لتقديم قصة شعر عصبية وعصرية. بالنسبة لأولئك الذين يخدمون العملاء ، قد ترغب أيضًا في النظر في كيفية إدراك العميل العادي لك.

عميل سوف تثق به إذا كان لديك موهوك؟ تتغير الأوقات ، ولكن يجب عليك دائمًا مراعاة عملائك ، لأن اختيار الخصم الخاص بك يجب ألا يؤثر على صحتك المالية. إذا كنت تعمل في بيئة محافظة ، فاختر مع مصفف الشعر أو تصفيف الشعر بأسلوب متعدد الاستخدامات بحيث يمكنك تصفيته بشكل متحفظ عندما تكون في العمل. أنت لست في العمل.