On

كيف أرتدي ملابسي في الكازينو؟

منشور من طرف Sefat

عندما تزور كازينو ، عليك أن ترتدي ملابس معينة. على الرغم من أنه ليس لدى جميع الكازينوهات نظام لباس معين ، إلا أن المزيد والمزيد من الكازينوهات تطبق إرشادات حول كيفية ارتداء ملابس ضيوفها. هذا ينطبق بشكل خاص على الشركات الراقية. يعتمد نظام اللباس الدقيق على الكازينو ، لكن يمكنك افتراض وجود أحد الخيارات الخمسة: ربطة عنق بيضاء ، ربطة عنق سوداء ، شكليات مهنية ، تجارة غير رسمية أو غير رسمية. في هذه المقالة سوف تتعلم المزيد عن كيفية ارتداء ملابس الكازينو.

ربطة عنق بيضاء:

“ربطة عنق بيضاء”، والمعروفة أيضًا باسم “فستان سهرة كامل”، هي فئة خاصة من ملابس السهرة. يعتبر هذا اللباس اللباس الأكثر رسمية للأزياء الغربية ويتم تطبيقه فقط من قبل الكازينوهات الراقية. يعود ربطة عنق بيضاء إلى القرن الثامن عشر عندما قرر الرجال تغيير أسلوبهم لتناسب المعايير الحديثة في ذلك الوقت. نظرًا لأن الأسلوب لم يتغير حقًا ، يعتقد الكثير من الناس أن عقد ربطة عنق بيضاء يعيدهم إلى القرن الثامن عشر.

قبل بضع سنوات ، كان اللباس الرسمي للعلاقات البيضاء مقصورًا على الأحداث الكبيرة. على سبيل المثال ، قد تكون مطلوبة للأحداث الملكية والعشاء الوطني وبعض احتفالات توزيع الجوائز. على الرغم من أن قانون اللباس الخاص بالربطة البيضاء يعد مطلبًا غير محتمل للكازينوهات ، فقد يكون من الضروري دعوتك لحضور حدث خاص على الموقع.

بالنسبة للنساء ، يمكن الحصول على فستان باللون الأبيض مع فستان سهرة طويل. بعض الملحقات الأخرى اختيارية ، بما في ذلك القفازات البيضاء والمجوهرات الفخمة والتيجان. لسوء الحظ ، فإن اللباس بالنسبة للرجال هو أكثر تعقيدا قليلا. يجب أن تتحقق بعض الشروط ، بما في ذلك الذيل الأسود والسراويل مطابقة. في المملكة المتحدة ، يجب أن تحتوي السراويل على شريطين من الساتان على الساقين. وينبغي الجمع بين هذه مع قميص أبيض مع ذوي الياقات البيضاء وأزرار قميص وأزرار أكمام. يجب على الرجال ارتداء سترة بيضاء وربطة عنق بيضاء فوق قميصهم. قفازات بيضاء أو رمادية وزوج من الأحذية الجلدية براءات الاختراع استكمال الزي.

ربطة عنق سوداء:

النوع الأكثر شعبية من ارتداء مساء هو ربطة عنق سوداء. على الرغم من أن هذا الأسلوب ليس أنيقًا مثل ربطة العنق البيضاء ، إلا أنه لا يزال يعتبر رسميًا للغاية. تم تصميم البدلة الرسمية لأول مرة في ثمانينيات القرن التاسع عشر وتم اعتبارها أول تغيير رئيسي في أزياء الرجال لأكثر من 100 عام. اليوم ، يتم التعرف على سترة كما سهرة. في ذلك الوقت ، ومع ذلك ، كان يعتبر عارضة الملابس. تقليديا ، يتم ارتداء ربطة عنق سوداء فقط بعد 18 ساعة. على الرغم من أن يشار إليها أحيانًا باسم “شبه رسمي” ، إلا أنه يُعتقد أن الفستان يطلق النار تحت “التعادل الأبيض”.

على مدار العشرين عامًا الماضية ، أصبح نظام الثوب الأسود للنساء أكثر ليونة. ذات مرة كان هناك واجب على النساء ارتداء ليلة بلا أكمام مع قبعة وقفازات ومجوهرات. في الوقت الحاضر ، الشرط الوحيد للنساء هو ارتداء أحذية المساء. خلاف ذلك ، يمكنهم ارتداء ما يبدو جيدًا ، وتختار العديد من النساء فساتين الكوكتيل أو سراويل داخلية بدلاً من ثوب الكرة التقليدي.

بالنسبة للرجال ، لم يتغير نظام اللباس بالنسبة للعلاقات السوداء كثيرًا. يجب أن تستمر في ارتداء قميص أبيض وربطة عنق سوداء وسترة مسائية وسهرة سوداء. يجب أن تكتمل الزي بأحذية مدينة أكسفورد السوداء أو براءات الاختراع المماثلة.